facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ادخال المعيار البيئي في جائزة الحسن للشباب

03-08-2015 03:36 PM

عمون - أدخلت وزارة البيئة المعيار البيئي في جائزة الحسن للشباب والمخيمات الكشفية، وذلك ضمن برامج التوعية البيئية التي تنفذها الوزارة للمستويات الثلاثة البرونزي والفضي والذهبي.

وقال وزير البيئة الدكتور طاهر الشخشير ان الوزارة تعمل على تنفيذ برامج توعية للطلبة المشاركين في المخيمات الكشفية وعددها 3 والتي يشارك فيها 500 طالب من جميع مناطق المملكة لافتا الى انه سيتم خلال هذه المخيمات عمل نشاطات بيئية مثل زراعة الاشجار وحملات النظافة ومبادرة لا للرمي العشوائي ،وحوارات ومحاضرات بيئية.

كما سيتم تزويد الجائزة بالملصقات والمطويات واكياس النفايات البيئية القابلة للتحلل وذلك لدعم الانشطة البيئية المشتركة بين وزارة البيئة والجائزة ضمن مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين من حيث تنفيذ واعداد المبادرات الخاصة بالرمي العشوائي والتشجير .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :