facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إجراءات قانونية لبلدية معان للحد من الاعتداء على أراضيها

22-08-2015 05:01 PM

عمون - صالح ابو طويلة – أكد رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري أن البلدية تسعى لوقف الاعتداءات على أراضي وممتلكات البلدية من خلال حزمة من الإجراءات القانونية بحق المخالفين وتحويلهم إلى القضاء.

وقال الشراري السبت، إن البلدية أصدرت مخالفات بحق مواطنين كانوا قد اعتدوا على أراض وممتلكات عائدة للبلدية مشيرا إلى أن العديد من قضايا الاعتداء على الأراضي والملكيات تم تحويلها إلى الجهات التنفيذية والقضائية لاتخاذ الإجراءات الرادعة بحقهم.

وأضاف إن قضايا الاعتداء على الملكيات التابعة للبلدية قديمة ومتراكمة وأن المجلس البلدي الحالي يعمل على إزالة تلك الاعتداءات من خلال حزمة من الإجراءات القانونية وإصدار التعليمات ومخاطبة الجهات المختصة موضحا أن تلك الإشكاليات بصدد الحل ضمن فترة زمنية قياسية حفاظا على الممتلكات العامة وحق المواطن في استعمالها.

وردا على سؤال حول قضية الأرض المخصصة لإنشاء حديقة أطفال في حي الإسكان والتابعة للبلدية ضمن إطار المنفعة العامة والتي تم استعمالها من قبل بعض المواطنين قال الشراري إن البلدية أوقفت جميع الأعمال الإنشائية فيها والتي نفذت من قبل بعض المواطنين وأنه سيتم إنشاء حديقة للأطفال في تلك الأرض كما هو مخطط مسبقا لافتا إلى أن البلدية تسعى إلى حل الإشكاليات الطارئة بواسطة التواصل مع المواطنين وتوجيههم بضرورة تقديم المنفعة العامة على الخاصة بما يخدم المجتمع المحلي.

وكانت جمعية شباب معان لحماية البيئة وبمشاركة عدد من أطفال حي الأسكان بمعان اعتصموا اليوم السبت للمطالبة بإنشاء حديقة أطفال في قطعة الأرض العائدة ملكيتها للبلدية لإيجاد متنفس ترفيهي لممارسة النشاطات الرياضية والترفيهية المختلفة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :