facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستو : لا خطة ممنهجة لتسريح موظفي "الملكية"


24-08-2015 12:22 AM

عمون - نفى المدير العام لشركة الملكية الاردنية الكابتين هيثم مستو وجود خطة ممنهجة لتسريح الموظفين في الملكية.

وقال في تصريح له مساء الأحد "يتاح للموظفين الذين وصلوا الى التقاعد مغادرة الشركة على أن يتحصلوا على كامل مستحقاتهم المالية"، منوهاً إلى نوايا لتنظيم الأمور داخل الملكية من ناحية العاملين.

وبين مستو في حديث لبرنامج الاردن هذا المساء للزميل حازم الرحاحلة أن الملكية فتحت خطوطاً جديدة، مشيراً إلى أن الأمور في الشركة بدأت تتحسن بعد الأزمات التي اعترت عملها في السابق.

وكشف عن أن الشركة بدأت تربح وقال "الشركة رابحة الآن"، تاركاً التفاصيل إلى رئيس مجلس إدارة الشركة الذي سيعقد مؤتمراً صحفياً خلال الفترة القريبة المقبلة.

وعن حالات تأخر الطائرات عن مواعيدها قال "هي فردية ويجب أن ندعها تطغى على الصورة الزاهية بالمجمل".

وقال مستو " توجد لدينا " 25 طائرة في الملكية ويتم استغلالها بطريقة جيدة فالأمر لا يتعلق بكم الطائرات"، أما عن المحطات التابعة للملكية قال " قبل سنتين كان عددها 60 محطة أما اليوم فتبلغ حوالي 45 محطة بعد اغلاق محطات في مناطق مختلفة لأسباب سياسية أو اقتصادية حيث لا تكون الوجهة المعتمدة مجدية".

وأشار إلى إغلاق 3 محطات في ليبيا وأخرى في اليمن وسوريا، مشيرا إلى أنه يتم تعويض ذلك من خلال الشراكات مع الشركات الأخرى في المنطقة والعالمية.

وفي سؤال حول إن كان لا يزال يمارس قيادة الطائرات قال " نعم، قبل شهر ذهبت في رحلة الى جدة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :