facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد السفارة الأردنية بماليزيا يزور مقر جامعة المدينة العالمية


24-08-2015 12:58 PM

عمون - استقبل المدير التنفيذي لجامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي في مكتبه في المقر الرئيس للجامعة في شاه علم يوم الاثنين الموافق 04 أغسطس 2015م الدكتور معن مساعدة؛ الوزير المفوض بالسفارة الأردنية بماليزيا، وبرفقته الأستاذ صخر البزايعة؛ مساعد في الشؤون الإدارية والأكاديمية.

وذلك بحضور الأستاذ المشارك الدكتور وان مات، وكيل المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية، والأستاذ المساعد الدكتور إسلام فيصل؛ عميد الجودة النوعية والتطوير الجامعي ، والأستاذ المساعد الدكتور مأمون محمد جاموس نائب مدير التقنية بجامعة المدينة العالمية.

فقد رحب المدير التنفيذي بالضيوف وأعرب عن سروره لهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعرف على الإمكانيات التي تمتلكها الجامعة والتخصصات العلمية التي تدرسها، حيث تهدف هذه الزّيارة إلى الاطلاع على مسيرة الجامعة والاطمئنان على مسيرة الطلبة الأردنيين المنتسبين إلى الجامعة، ومعرفة آليات متابعة أوضاعهم الدراسية عن بُعد عبر (بوابة الشراكاء) وخصوصا بعد حصول الجامعة على اعتراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن لنظام الدراسة المباشرة في جامعة المدينة العالمية. كما صرح الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي عن امتنانه لهذه الزيارة وحرصه على زيادة فرص التعاون البناء بين الطرفين.

ومن جانبه أعرب الدكتور معن مساعدة عن سعادته لهذه الزّيارة وإعجابه بما وصلت إليه الجامعة من وسائل تكنولوجية معاصرة تدعم عملية التّعلّم، و ثمّن جهود الجامعة في إسهامها الكبير في تأهيل وإعداد الكوادر في مجالات مختلفة ليكونوا مساهمين في بناء مجتمعهم، حيث ما نصه:” مع تمنياتي بجامعة المدينة وطاقمها المميز، وإدارتها الفاضلة بمزيد في التوفيق والتقدم في تجربتها الراشدة”.

وعلى إثره قام الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبد الرزاق الأغبري؛ عميد القبول والتسجيل بعرض تعريفي عن الجامعة تناول فيه عدة عناصر منها: نشأة الجامعة، رؤيتها، أهدافها، كلياتها، المستويات الدراسية، برامجها وطرق اعتمادها، كما تطرقت إلى نبذة مبسطة عن أنظمتها التّعليمية والأكاديمية المطّبقة من نظام إدارة التّعليم التفاعلي (عليم)، ونطاق الحرم الجامعي (سي إم اس) وبوابة الشركاء، وغيرها.

وفي ختام اللقاء قام الوفد بجولة تطلعية على مرفقات الجامعة بما فيها المختبرات، القاعات الدراسية، والإدارات الأكاديمية، والمكتبة. وقدم معالي المدير التنفيذي لجامعة المدينة العالمية درع الجامعة تقديراً للضيف الكريم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :