facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من تردي حالة الشوارع وعدم توفر الحاويات في الاغوار الجنوبية

24-08-2015 03:34 PM

عمون- شكا مواطنون في مناطق متفرقة من لواء الاغوار الجنوبية اليوم الاثنين من تردي خدمات البنية التحتية وعدم توفر حاويات للنفايات في عدة مناطق تتبع لبلدية الاغوار الجنوبية ما يفاقم من معاناتهم اليومية.

وقالوا لــ (بترا) ان شوارع غور المزرعة ومنطقة النقع تشكل مصائد للمواطنين والمركبات نتيجة لأوضاعها العامة المتردية وحاجتها الماسة للتعبيد والانارة اضافة الى حاجة منطقة المعموره الى حاويات لجمع النفايات والتخلص منها بالطرق البيئية المناسبة وحاجة حي المكرمة الملكية الى فتح شوارع وتعبيدها، مشيرين إلى خلو حي المكرمة من مركز صحي او مسجد وضرورة تعبيد شوارع منطقة النقع.

وقال رئيس بلدية الاغوار الجنوبية سالم خليفات انه تم طرح عطاء غور المزرعة وقبل نهاية العام سيتم تعبيد شوارع الصافي والنقع والمعموره.

واضاف ان البلدية طرحت عطاء لتزويد جميع المناطق بالحاويات منذ ايام، مبينا ان المخططات جاهزة في وزارة البلديات ونامل ان تتم المباشرة قريبا.

وبين ان البلدية بصدد تنفيذ مخطط تنظيمي شامل لمداخل اللواء ومخارجه عبر اقواس تعريفية اضافة الى توسعة المداخل لتصبح باتجاهين وانارتها في المزرعة والنقع والصافي وحول حي المكرمة الملكية. واشار خليفات إلى ان البلدية لا تمتلك اليات مؤهلة لفتح الشوارع وامكانياتها محدودة علما ان الحاجة لها ملحة في حي الكرمة والجمعية ومدسوس والمدينه السكنية، لافتا الى ان اتفاقا جرى مع الشركات في المنطقة منها البوتاس والبرومين على ان يكون الدعم المجتمعي على شكل شراء اليات تحتاجها البلدية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :