facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد المصري يجدد دعمه للأمير علي لرئاسة الفيفا


26-08-2015 02:41 AM

عمون - جدد الاتحاد المصري لكرة القدم قراره بدعم سمو الأمير علي بن الحسين، في معركة رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، حال ترشحه مجدداً لخوض الانتخابات المقرر إجراؤها في فبراير/ شباط القادم.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، محمود الشامي، في تصريحات أوردها تلفزيون "النيل" الثلاثاء، إن "الاتحاد جدد دعمه للأمير علي، وسيقف بجواره في الانتخابات المقبلة للفيفا، كما كان الحال في الانتخابات السابقة."

وأضاف الشامي أن "الأمير علي شرَّف العرب في الانتخابات السابقة، بعد أن وصل للجولة الثانية بالتصويت"، داعياً "كل الاتحادات العربية" إلى إعلان دعمها بشكل رسمي، وأمام وسائل الإعلام، للأمير الأردني بالانتخابات المقبلة.

وكان الأمير علي، الذي يترأس اتحاد كرة القدم بالمملكة الأردنية، قد أكد في مقابلة مع CNN بالعربية في وقت سابق من الشهر الجاري، أنه لا زال يجري مشاورات مع اتحادات عربية وعالمية، بشأن ترشحه مجدداً لرئاسة الفيفا.

وبينما أكد أن هذه المنظومة الكروية يجب أن تتغير لأجل مصلحة الاتحادات الكروية، فقد شدد على ضرورة "بث دماء شابة" في الاتحاد، معتبراً أن الرئيس هو رمز المؤسسة.

كما تحدث الأمير علي عن منافسه المحتمل، رئيس الاتحاد الأوروبي، ميشيل بلاتيني، الذي أعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الفيفا، قائلاً إنه يكن له "كل الاحترام والتقدير، ولكن الاتحاد الدولي حالياً بحاجة إلى قيادة تفهم الاحتياجات الكروية للعالم أجمع."(CNN)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :