facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحقيقة الكاملة لظهور قناة "شغف" الجنسية على "النايل سات"


26-08-2015 05:40 PM

عمون - أثار ظهور قناة "شغف" ضمن قنوات القمر المصري المصري نايل سات حالة كبيرة من الجدل في الشارع المصري والعربي، خاصة وأنها أول قناة عربية تقوم ببث أفلام إباحية علي مدار 24 ساعة يوميا.

وقناة شغف ليست القناة الأولى التي تبث ضمن باقات النايل سات من خارجه عبر الأقمار القريبة منه، حيث يبلغ عدد قنوات النايل سات 600 قناة فقط تحمل تصريح البث من مصر، بينما يستقبل القمر 1000 قناة.

وهناك 400 محطة فضائية تبث من أقمار صناعية قريبة من مدار القمر الصناعي المصري نايل سات ومنها قنوات "رابعة"، "مكملين"، "مصر الآن" التابعين لتنظيم الإخوان الإرهابي، وعدد كبير من قنوات الأفلام والمنوعات والرقص الشرقي والأغاني.

وأوضح أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى أن قناة شغف الجنسية لا تبث من القمر المصري نايل سات الذي يحظر مثل هذه النوعية من القنوات حسبما نص ميثاقها الإعلامي.

وأكد مصدر بالشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات أنها تبث من القمر الأوروبي يوتل سات الذي يبث قنواته عبر ما يقرب من 17 قمر صناعي يتحركون في مدارات قريبة من النايل سات، مشيرا إلي أن إدارة الشركة لا تستطيع منع القناة من البث ولا يوجد أمامها سوي التشويش علي ترددها ومنعه من الوصول إلي قمر النايل سات، أو الانتظار لمخاطبة إدارة القمر الأوروبي لمنع محتواها من الوصول، وهو ما حدث مع قناتي "التت" و"فلول".

وبدأت قناة شغف إرسالها منذ أشهر ببث عدد من الأفلام المصرية الجديدة التي تم القرصنة عليها من السينمات، ثم غيرت القناة توجهها منذ أيام ببث مجموعة من كليبات الرقص الشرقي وعدد من الأفلام الإباحية لفتيات يروجن لأنفسهن جنسيا، وبث عدد من إعلانات المنشطات الجنسية الغير مصرح بها بمنطقة الشرق الأوسط.
الوفد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :