facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشغلون يطالبون بتخفيف الأعباء المالية على قطاع النقل


26-08-2015 08:09 PM

عمون - ناقشت وزيرة النقل الدكتورة لينا شبيب الأربعاء مطالب قطاع النقل العام مع مشغلين من محافظات العاصمة والزرقاء والمفرق وعجلون وإربد وجرش.

وبينت أن الوزارة تدرس مطالب المشغلين والعاملين في القطاع وتسعى الى الوصول بالقطاع الى افضل المستويات، لان الهدف هو خدمة المواطنين وسلامتهم والحفاظ على حقوق المشغلين وتأمين شروط تخدم القطاع بصورة عامة.

واستمعت شبيب الى عدد من المطالب والشكاوى المتعلقة بالقطاع، وتم مناقشتها والاتفاق على لقاء آخر لحل بعض القضايا مع الجهات ذات العلاقة بالقطاع مطلع الشهر المقبل.

وطالب مشغلون بتخفيف الاعباء المالية على اصحاب الحافلات، لعدم وجود زخم باعداد الركاب، والغاء العقد التشغيلي الصادر بتعليمات هيئة النقل البري، واصفين مطالبهم بأنها تسعى لإصلاح القطاع في ظل الاوضاع المادية الصعبة للعاملين والمشغلين المتضررين من تعليمات الهيئة.

ورفض مشغلون، التعليمات الصادرة عن هيئة تنظيم قطاع النقل البري المتعلقة بالمواصفات الفنية، التي لا تتفق مع ما هو متاح من حافلات، مطالبين بإلغاء نظام الاستبدال التحديثي وتركه اختياريا، والاعتماد على الصلاحية الفنية التي تقرها ادارة الترخيص، والغاء الشروط التي تلزمهم باقتناء وسائل نقل معينة، وايجاد حلول رادعة للسيارات الخصوصية التي اصبحت مهيمنة على هذا القطاع وتنافسهم في مجال عملهم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :