facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعودي : الحكومة غير صادقة وعليها تخفيض أسعار الكهرباء


26-08-2015 11:06 PM

عمون - انتقد رئيس اللجنة المالية السابق النائب محمد السعودي الحكومة وقال أنها "غير صادقة وغير قادرة على إدارة ملف الطاقة".

وقال في تصريحات لـ عمون " للأسف الحكومة لا تتعامل بشفافية ولا بإقتدار في ملف الطاقة"، وتابع : حينما انقطع الغاز المصري تحدثوا عن 5 سنوات لانشاء ميناء الغاز رغم أنه يأخذ 6 شهور.

ولفت السعودي إلى أن الخسارات وصلت جراء ذلك نحو 7 مليارات دينار، وهي الآن تقوم بتعويضها من خلال عدم الالتزام بأسعار المشتقات النفطية ويمكن ملاحظة أن التعديل على الأسعار غير واقعية وليست منطقية.

وطالب الحكومة أن تكون شفافة أكثر في تسعير المشتقات النفطية وأن تعمل على تخفيض اسعار الكهرباء، مبيناً أن 90 % من كهربائنا تعتمد على الغاز ولاننا نستورد باقل من كلفة الغاز المصري فيجب على الحكومة أن تعيد تعرفة الكهرباء.

وأشار السعودي إلى أن الغاز الذي تشتريه الحكومة من اعالي البحار اقل من الاسعار ايام الغاز المصري، كما أنه انتقد تشغيل 30 % من الميناء.

ختم حديثه بالقول " هنالك سوء ادارة في ملف الطاقة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :