facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين : الاف "الكتاكيت" بالشارع بعد حادث تدهور (صور)


27-08-2015 04:29 PM

عمون - حادث سير مثله مثل المئات غيره تشهدها الطرق بالصين، ولكن المختلف أن ضحايا هذا الحادث هم عشرة آلالاف من أفراخ الدجاج أعمارهم لم تتخطى الأيام.

ففي شرق العاصمة الصينية بكين تعرضت شاحنة محملة بعشرة آلالاف فرخ دجاج صغير إلى الانقلاب بعد انفجار أحد إطاراتها على طريق سريع ما أدى إلى تساقط حمولتها بالكامل.

وقد أصاب الحادث المنطقة المحيطة بشلل كامل بحسب "ديلي ميل" البريطانية وذلك بسبب انتشار أهالي القرى المجاورة على الطريق لسلب ما تيسر من الضحايا.

واضطرت الشرطة الصينية لإغلاق الطريق بالكامل في محاولة يائسة للسيطرة على الوضع المتفاقم، إلا أن ذلك لم يجدي نفعاً وظلت عمليات النهب مستمرة حتى من قبل سائقي السيارات المحتجزين على الطريق بفعل الحادث والذين اعتبروا هذا انتقامًا.

وعن الخسائر المادية التي قد تعرض لها أصحاب الضحايا فقد ذكرت صحيفة الشعب اليومية على الانترنت أن الشحنة بلغت قيمتها نحو 50000 يوان ما يعادل (61 ألف جنيه مصري).

يذكر أن الدجاج يعد من الأطعمة الشعبية المنتشرة في ربوع الصين وخاصة أرجلها التي يقدسها الصينيون منذ مئات السنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :