facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النمسا: 70 جثة مهاجر داخل شاحنة والأرجح أنها لسوريين


28-08-2015 05:47 PM

عمون - رجحت الشرطة النمساوية الجمعة ان يكون القسم الأكبر من المهاجرين ال71 الذين عثر على جثثهم في شاحنة متروكة على طريق سريع في النمسا لسوريين بينهم اربعة اطفال.

وقال المتحدث باسم الشرطة هانس بيتر دونسكوزيل "بين ال71 شخصا هناك 59 رجلا وثماني نساء واربعة اطفال بينهم طفلة في سنتها الاولى او الثانية"، موضحا انه تم العثور على وثائق سفر سورية لذلك "يرجح" ان يكونوا من اللاجئين السوريين.

وتم انتشال جثث اكثر من سبعين مهاجرا من الشاحنة التي عثر عليها الخميس متروكة على حافة طريق عام في شرق النمسا بالقرب من المجر وسلوفاكيا، على ما اعلن متحدث باسم وزارة الداخلية المجرية الجمعة.

وكان المتحدث الكسندر ماراكوفيتس اعلن لوكالة فرانس برس الخميس العثور على ما بين عشرين وخمسين جثة اثر اكتشاف الشاحنة قبل الظهر وكان من الصعب وضع حصيلة دقيقة نظرا الى حالة تحلل الجثث.

ولم ترد اي معلومات عن هوية هؤلاء المهاجرين او اعمارهم او جنسياتهم، على ان تعقد شرطة ولاية بورغنلاند الشرقية حيث تم العثور على الشاحنة مؤتمرا صحافيا في الساعة 11,00 (9,00 تغ)
والشاحنة البالغة زنتها 7,5 اطنان تحمل لوحة تسجيل مجرية وعليها شعار شركة سلوفاكية للدواجن ولم يعثر على سائقها.

وفتحت الشرطتان النمساوية والمجرية تحقيقا مشتركا.

وكشف عن هذه الماساة الجديدة في وقت تشارك المستشارة الالمانية انغيلا ميركل في فيينا في قمة مع قادة غرب البلقان الذين طالبوا ب"خطة عمل" اوروبية لاحتواء المهاجرين.

وقالت ميركل "لقد صدمنا جميعا بهذه الانباء الفظيعة" معتبرة انه "تحذير لكي نبدأ العمل ونحل هذه المشكلة ونبدي تضامنا".(ا ف ب)





  • 1 جو رج 30-08-2015 | 01:50 PM

    شو راي العالم الاسلامي بخصوص اتجاه المسلمين الى الغرب الكافر ؟

    مجرد سؤال

    واين هم من عروض الحقوق والحياه ؟

  • 2 تابع جورج 30-08-2015 | 05:32 PM

    والرحمه لهم واسكنهم فسيح جناته

  • 3 خالد 31-08-2015 | 10:34 AM

    بالنسبة للغرب فهذا تخطيطهم لتدمير الشر ق الاوسط منذ زمن طويل وهم يدعمون بشار الاسد ولولا تدخلاتهم واستيلائهم على مقدرات الشرق العربي لما وجدت عربيا خارج بلاد العرب وابحث في الانترنت عن مخططات الغرب وباعترافهم انفسهم لا نظلمهم. عندهم الدنيا كلها ويحسدوننا على بلادنا هم لا يريدون تهجيرنا فقط لاحتلال بلادنا ولكن يريدون ان يفنونا نهائيا ولو ارادوا وقف ما يجري في سوريا لا يحتاج الى اكثر من قرار لمجلس الامن ولكن هناك امر كبير كبير

  • 4 من جورج الى خالد 01-09-2015 | 04:50 PM

    رايك الشخصي واحترمه لكن مش ضروري انعلق كلشي على الغرب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :