facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلاف مالي يتطور .. تاهو وروليكس ومقص أمني


28-08-2015 11:05 PM

عمون - تطوّر خلاف مالي بين عدة أشخاص ليحدث جلبة في منطقة الجبيهة ويُحرك الأمن في يوم عطلة وفق ما روت مصادر ل عمون.

في التفاصيل، ادعى ذوو رجل يعمل في مجال بناء الفنادق أن 4 أشخاص اقتادوا قريبهم صباح الجمعة الى سيارة (تاهو) وارغموه على الركوب بها قبل الانطلاق بها على الخط الصحراوي.

ويقول احد اقربائه في اتصال مع "عمون" ان رجل الاعمال الذي يحمل جنسية اجنبية كان يقف أمام أحد الفنادق التي يعمل على انشائها حيث له 4 فنادق اخرى، حيث وقفت مركبة ونزل منها 4 اشخاص ومنعوا احداً من الاقتراب اليهم باطلاق النار في الهواء حيث اصابت احد مجموعتهم.

ولفت الى أن عمالاً وافدين كانوا يودون الاقتراب لمنع ارغام قريبه على الركوب بالسيارة الا ان اطلاق النار ابعدهم خاصة وان المجموعة تلبس لباساً شرطياً - حسب قول قريب الرجل-.

وبين ان الامن / رجال البحث الجنائي حضروا الى الموقع ورصدوا كاميرات احد المطاعم التي حددت نوع ورقم السيارة اذ قاموا بالتعميم عليها، وجرى اقامة مقص ب"التريلات" في منطقة القطرانة.

ويقول قريبه "قبل الصول الى منطقة القطرانة بدلت المجموعة السيارة باخرى سيارة من نوع هوندا، وعند الاقتراب من المقص الامني ظلت السيارة تتبه التاهو حيث ان الشرطة تعتقد ان الرجل موجود بها، وحينما خففت السيارة السرعة حاول الرجل القفز وظل من هم في المركبة يمسكون بقميصه لمسافة 10 متر الى ان قفز وسقط على الارض وانتبه له الشرطة بعد الصراخ".

ونُقل الرجل من مركز امن الحسا الى مديرية شرطة شمال عمان بينما السياراتان اكملتا طريقهما الى جهة محافظة معان - والحديث لقريب المشتكي -، الذي يقول انه تم سرقة ساعة قريبهم (20 الف دينار من روليكس) ومحفظته وموبايله.

مصدر أمني علق على الحادثة باكملها بالقول ل عمون أن هنالك خلافاً مالياً بين الطرفين، وحينما طلبنا المُتشكى عليهم راجعوا مركز امني الشوبك فوراً وقالوا أنهم يريدون من الرجل مبلغ 750 الف دينار وأن هنالك تلفيقاً حصل في ادعاءاته وأنه يريد اثارة الموضوع للضغط عليهم.

المصدر أكد أن القضية ملتبسة وفيها افادات متضاربة، مشيراً إلى أنه تم فتح تحقيق في الحادثة وبوشرت عملية جمع المعلومات والبينات، وسيتم احالاتهم جميعاً إلى المحكمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :