facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية مطبعة مع الكيان الصهيوني تدخل مدارس الاغوار الشمالية بموافقات رسمية

29-08-2015 08:25 PM

عمون- محمد الصالح- قالت لجنة مقاومة التطبيع في نقابة المحامين اللجنة ان احدى الجمعيات المطبعة مع الكيان الصهيوني تقوم بالدخول الى مدارس الاغوار الشمالية بموافقات وكتب رسمية من وزارة التربية والتعليم، وتقوم بإعطاء دورات للطلبة عن الأمن المائي والبيئة والسلام ، ومن ثم تقوم الجمعية بالتواصل مع الطلبة خارج المدارس وإرسالهم إلى الكيان الصهيوني رحلات يتخللها أنشطة لاتتوافق مع عاداتنا وتقاليدنا والقيم الاسلامية المحافظة.

ولفتت اللجنة الى ان تلك الجمعية تقوم بعدة نشاطات في المناطق، مثل توزيع مساعدات مادية يحتاجها الأهالي، كما يقوم (صهاينة) بزيارة المنطقة والمكوث فيها عدة أيام بلباس فاضح وممارسات لا أخلاقية ، تتنافى مع الاعراف والعادات والتقاليد لأهل المنطقة .

واقامت اللجنة مهرجان ( طلاب ضد التطبيع) في منطقتي المخيبه "التحته والحمة" الأردنية بهدف الى توعية أهل المناطق بخطورة التعامل مع العدو الصهيوني والجمعية المطبعة، والتي تستغل حالة الفقر والجهل وعدم البنية التحتية بحدها الأدنى، بما يؤثر إيجابا على الأهالي وتعاملهم مع هذه الجمعية المطبعة.

وشارك في المهرجان النائب السابق ناريمان الروسان ورئيس لجنة مقاومة التطبيع في النقابة المحامي فتحي درادكه وعضو مجلس النقابة ورئيس لجنة الحريات في النقابة المحامي وليد العدوان المهرجان وعدد من محامين ومحاميات وطلاب الجامعات والمتطوعين وشركة سجل للتدريب والتنمية.

واشتمل المهرجان على توزيع حقائب مدرسية وقرطاسيه لنحو 250 طالبا وطالبة من مختلف الأعمار، وفقرات ترفيهية للطلبة وتوزيع للهدايا والجوائز.

واشارت اللجنة أنه سبق وان عقدت عدة نشاطات في ذات المناطق على وجه الخصوص لكونها من المناطق المخترقه تطبيعيا من قبل الصهاينة.





  • 1 معاني حيران بأم الحيران 29-08-2015 | 09:07 PM

    يعني الجمعيات المطبعة مالهاش أسامي ومقرات والمطبعين لابسين طاقيات إخفاء ومعهم كتب رسمية من وزارة التربية والتعليم.ليش ياعمون ما تنشروا أسامي الجميع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :