facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخاب اسميك رئيساً لمجلس ادارة "مساكن كابيتال" ..


30-08-2015 04:42 PM

عمون - انتخب رجل الاعمال الاردني حسن اسميك الاحد رئيسا لمجلس ادارة "مساكن كابيتال" شركة مساكن الاردن لتطوير الاراضي والمشاريع الصناعية .

واعلنت الشركة في افصاح لهيئة الاوراق المالية الاحد انه تم تعيين اسميك عضوا في المجلس وانتخابه بالاجماع رئيسا لمجلس ادارة الشركة .

ومنذ امتلاك السميك لاسهم الشركة شهد سهمها ارتفاعا من دينار الى 126 قرشا ما انعش السوق المالي وبشّر بانتعاش يرى اسميك انه جاء تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله واهتمامه بالاقتصاد الاردني ودعم الاستثمار ولقاءاته الاخيرة.

اسميك رئيس مجلس الإدارة أتش إي إم جي وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة اتش اي ام جي ومقرها أبوظبي، وهو رئيس مجلس ادارة مجموعة ماريا للإستثمارات، وشركة اتش اي ام جي للتجارة العامة.

ويترأس السيد اسميك شركة الأشمل العقارية للإستثمار في الأردن ومجموعة هرماس للاستثمارات وهو يشرف على إدارة محفظة إستثمارية عالمية متنوعة تمتد على عدة قطاعات بما في ذلك الطاقة، والعقارات، والبناء، والنقل، وخدمات التصميم المعماري بمليارات الدولارات و يشغل اسميك أيضا منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة المنارة العالمية للمجوهرات في أبوظبي ، ويترأس اسميك مجلس الإشراف للنادي الرياضي الألماني ميونخ 1860 وهو احد اعرق الاندية الالمانية .

ويتمتع اسميك بخبرة واسعة في الوطن العربي ويتمركز حاليا في الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية حيث بدأ حياته المهنية في قطاع العقارات والنفط والغاز واكتسب خبرة كبيرة في هذا المجال و من ثم أضاف اليها خبرته في الإنشاءات والطاقة.

لقد بدأ اسميك حياته المهنية كمبادر واكتسب سمعة قوية بصفته واحداً من رجال الأعمال الأكثر نفوذا في الشرق الاوسط من خلال سجل حافل بالإنجازات وهو صاحب رؤيا ثاقبة في مجال الاستثمار .

بالإضافة الى ذلك، كان السيد اسميك رئيس مجلس إدارة شركة ديبا المحدودة التي تعد أكبر شركة في العالم للتجهيزات والتصميم الداخلي وتوفر مجموعة كاملة من الخدمات الداخلية الراقية. وقد شغل ايضا منصب العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة شركة مساهمة عامة ورئيس مجلس إدارة شركة أرابتك للإنشاءات واحدة من الشركات الرائدة في مجال البناء في الشرق الأوسط.





  • 1 محمد الحراحشة 30-08-2015 | 06:25 PM

    ماشاء الله تبارك الله .. الاردني مفخرة ولولا اهتمام سيدنا ما صرنا الى مانحن فيه.

  • 2 احمد الحويطات 30-08-2015 | 06:40 PM

    الف مبروك للاستاذ حسن اسميك الرائع الطيب

  • 3 الدكتور محمود القاضي 30-08-2015 | 06:44 PM

    يستحق الاخ الكبير ابو عبدالله و ادعو الله التوفيق و النجاح و مبارك عليك هذا الموقع و انت اهل له و الله يقويك و يبعد عنك عيال الحرام يا استلذ حسن سميك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :