facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور في زيارة مفاجئة لضريبة دخل شمال عمان


30-08-2015 08:20 PM

عمون - قام رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بزيارة مفاجئة بعد ظهر الاحد الى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فرع شمال عمان .

واطلع الدكتور النسور على سير العمل في الدائرة والخدمات التي تقدمها للمستثمرين والمراجعين من المكلفين فيما يتعلق بتقدير وتحصيل الضريبة .

وتبادل الحديث مع المراجعين لمديرية ضريبة الدخل والمبيعات في فرع شمال عمان الذي يستقبل يوميا بين 300 الى 500 مراجع واستمع الى ملاحظاتهم ومقترحاتهم لتحسين سوية الخدمات المقدمة .

واكد العمل على انتهاج كل ما من شانه التسهيل على المراجعين والمستثمرين وتبسيط الاجراءات امامهم وايلاء ملف وقضايا المستثمرين والمكلفين المنظورة من قبل الدائرة الاهمية القصوى والعمل على التسريع في انجاز قضاياهم باقل وقت وجهد ممكن.

كما اكد الدكتور النسور اهمية ايلاء البنية التحتية والمرافق الموجودة في الدائرة مزيدا من العناية والاهتمام وبشكل يكفل تقديم الخدمة بشكل افضل واسرع .

وشدد على الاهتمام باستكمال اجراءات الربط الالكتروني للدائرة مع الدوائر والمؤسسات المعنية بما يضمن توفر المعلومات المحدثة حول القضايا ذات الصلة بعمل الدائرة .

وخلال تفقده لقسم الارشيف والملفات الذي يحتوي عشرات الالاف من الملفات التابعة للمديرية دعا الدكتور النسور الى حفظها وارشفتها بأسلوب يكفل سرعة العودة اليها ووجودها في كل الاوقات مع المحافظة على سرية المعلومات التي تحتويها .

واكد زيادة العناية بأنظمة الاطفاء والانذار في قسم الملفات بشكل يوفر الحماية اللازمة لهذه الوثائق الهامة .

وكان مدير فرع ضريبة الدخل والمبيعات / شمال عمان محمد الزعبي اشار الى ان الفرع يعمل على خدمة المواطنين والمستثمرين الذين يراجعون الفرع بغض النظر عن مكان سكنهم من خلال خدمة الربط الالكتروني بين فروع الدائرة المنتشرة في المملكة والذي يتيح التحصيل في الفرع وتسجيله في الدائرة المسجل بها المكلف من خلال الاسم والرقم الوطني او من خلال الرقم الضريبي . --(بترا)





  • 1 خالد الحجايا 31-08-2015 | 12:06 AM

    خلاص خلصت مشاكلنا مع الضريبه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :