facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعود يحذر من التقسيم الزماني والمكاني للأقصى


30-08-2015 08:26 PM

عمون- محمد الصالح- اعتبر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود أن ما تقوم به سلطات الاحتلال الغاشم من منع واعاقة للمصلين وللمرابطين والمرابطات في المسجد الاقصى ما هو إلا بداية لتبيطق ما يهددون به وهو التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الاقصى.

وأشار السعود في بداية جلسة مجلس النواب مساء الاحد برئاسة رئيس المجلس بالانابة النائب أحمد الصفدي المخصصة لمناقشة واقرار مواد قانون اعمال الصرافةلسنة 2015 إلى أن الصهاينة يسهلون ويحرسون المتسوطنين عند اقتحامهم للمسجد الاقصى.

ودعا الأمة الاسلامية إلى أن تهب قبل أن يقع المحظور، مذكرا ما قام به الاحنلال بمثل هذه الاجراءات قبل أكثر من عشرين عاما في الحرم الابراهيمي بالخليل.

ونقل للمجلس ورئيسه تحيات اعضاء ورئيس اتحاد العاملين في وكالة الغوث الدولية للوقفة المشرفة التي وقفها المجلس لمواجهة الازمة المالية.





  • 1 من القدس 31-08-2015 | 02:31 PM

    طول عمرك رجل من ظهر رجل - شجاع وصاحب موقف ومناصر اول لقضية فلسطين وافضل من تناول الملف الفلسطيني في تاريخ مجلس النواب الاردنيزعيم ونائب وحقوقي بارز في الاردن نسال لك الاجر في الدنيا والاخرة وان يحفظ الاردن ملكا وحكومة وشعبا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :