facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية جرش تنهي خلافاتها مع الكهرباء

30-08-2015 08:32 PM

عمون -انهت بلدية جرش الكبرى خلافاتها مع شركة كهرباء اربد وتمت تسوية الامور المالية المتعلقة بقراءات عدادات الكهرباء في مدينة جرش ومناطقها .

واكد رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة ان الخلافات بين البلدية وشركة الكهرباء تعود الى قراءة عدادات الكهرباء في الشوارع الواقعة على مداخل المدينة والشارع الدولي الواقع ضمن اختصاص المحافظة واحتسابها على البلدية منذ فترات زمنية طويلة ما ترتب على البلدية مبالغ طائلة .

وقال الدكتور قوقزة ان هذا الواقع تم حسمه مع ادارة شركة الكهرباء بحيث اصبحت تلك الفواتير والعائدة الى وزارة الاشغال العامة تدفع من قبل الوزارة كون هذه الشوارع تقع ضمن اختصاصها .

ولفت الى ان البلدية دفعت للشركة مبلغ مئة وعشرة الاف دينار من المبالغ المتحققة عليها ضمن مناطقها علما ان المبالغ المترصدة لدى الشركة على البلدية تبلغ نحو 700 الف دينار مؤكدا ان حالة الكر والفر التي لازمت بعض الشوارع والاحياء في مدينة جرش التي كان يتم فصل التيار الكهربائي عنها كوسيلة للضغط على البلدية قد انتهت . بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :