facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا تدفعوا المسقفات لـ "هؤلاء"


31-08-2015 03:50 PM

عمون - حذرت أمانة عمان المواطنين من التعامل مع أي أشخاص يقومون بمراجعتهم في المنازل، بحجة تحصيل ضريبة الأبنية والأراضي "المسقفات" لصالح الأمانة والمطالبة بالتسديد.

وأكد مدير دائرة التحصيل احمد عيسى العموش أن عمل مقدري الأبنية والأراضي لدى الامانة يقتصر على تقدير العقارات لغايات ضريبة الأبنية والاراضي "المسقفات" وتسليم المواطنين اشعارات التقدير الخاصة بهم أو إشعارات بالمبالغ المستحقة فقط.

وشدد على ان أمانة عمان لا تقوم بأي استيفاء للرسوم المالية ودفع الضريبة المستحقة أو الاعتراض عليها إلا من خلال مراكز القبض المالية الرسمية المعتمدة لهذه الغاية لديها في مناطق العاصمة أو من خلال المركز الرئيسي في رأس العين أو من خلال الدفع الالكتروني.

واشار في السياق إلى إمكانية اعتراض المواطنين على الرسوم الكترونياً من خلال موقع أمانة عمان الالكتروني بتعبئة النماذج المعدة للغاية.

ولفت العموش إلى أن هناك تعليمات واضحة للمقدرين والموظفين الميدانيين يتم العمل بموجبها في الميدان والتي تتمثل في التعريف الشخصي بانفسهم من خلال البطاقات الوظيفية وارتداء الزي الرسمي المعتمد لهم.





  • 1 سهيل الأمين 31-08-2015 | 04:47 PM

    أنا مش دافع لا لهؤلاء ولا لغيرهم لأني مقتنع أن المسقفات سرقة للشعب
    هاي آخرتها أدفع ضريبة على البيت اللي ساكن فيه وتخوزقت حتى بنيته. روحو بلطو البحر يا حكومة ....!!!!!!!!!

  • 2 محمود 31-08-2015 | 06:27 PM

    ضريبه المسقفات على اي عقار له سقف وانا ناوي اسكن في بيت بدون سقف

  • 3 ابو مروان 31-08-2015 | 08:32 PM

    هي الحكومه بس بتسرقنا بالمسقفات كل ضرايب الدوله هي سرقه من الشعب السياره مثلا ثمنها بدون جمرك ثمنها 2000 بعد الجمرك تصبح 4 امثال سعر الشراء وغيرها كثير حكومات ظالمه

  • 4 إلى أبو مروان 01-09-2015 | 02:45 PM

    ألا تعرف أن خزينة أي دولة هي جيوب مواطنيها؟ من اين تنفق الحكومة على الجيش والأمن والتعليم والصحة والإدارة والطرق .....إلخ، خفف من حجم أسرتك باستخدام وسائل الوقاية من الحمل تعيش مرتاح! لا تركن على أن الطفل رزقته معه ! إن السماء لا تمطر ذهباً ! إياك تنخدع فتندم حيث لا ينفع الندم فالأطفال بضاعة لا ترد ولا تباع وسوف تنفق على كل واحد منهم عدة عقود وليس عدة سنوات.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :