facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الكرة يطلب تأمين سلامة منتخب الاردن النسوي في مينمار


01-09-2015 06:03 PM

عمون - طلب اتحاد كرة القدم رسميا من الإتحاد الاسيوي توفير الحماية اللازمة لبعثة المنتخب الوطني النسوي التي تشارك بالدور الثاني من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا والالعاب الاولمبية التي ستقام في مينمار.

وطلب الاتحاد تأمين السلامة لبعثتنا خلال فترة وجودها من التاسع وحتى 22 من الشهر الجاري في ظل الاوضاع الامنية السائدة في مينمار.

وتسلم اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء نسخة من الكتاب الذي وجهه الاتحاد الآسيوي الى اتحاد منيمار متضمنا طلب اتحادنا بتأمين الحماية والسلامه للبعثة الاردنية خاصة في ظل تصاعد اعمال العنف.

وشدد الاتحاد الاسيوي على اتحاد مينمار ضرورة الرد على الطلب الاردني وخاصة تحديد نوعية الاجراءات التي سوف يتم اتخاذها من اجل توفير الحماية اللازمة في موعد اقصاه يوم السابع من الشهر الجاري.

واكد الامين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات ان الاتحاد ممثلا بهيئتة التنفيذية وكل اركانه تابع ولا يزال يتابع بكل اهتمام الاوضاع الامنية السائدة في مينمار من منطلق تأمين السلامة اللازمة لكل افراد البعثة التي سوف تشارك في التصفيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :