facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإخوان" : قانون الإنتخاب تحت الدراسة


01-09-2015 09:18 PM

عمون - نفت جماعة الإخوان المسلمين صدور اي موقف رسمي منها حتى اللحظة حول مسودة مشروع قانون الإنتخاب الذي اعلنت عنه الحكومة يوم الاثنين.

وقالت الجماعة في بيان صدر عنها مساء الثلاثاء ووصل عمون نسخة منه أن مشروع القانون ما زال تحت الدراسة.

كانت وكالة الأنباء الاردنية نقلت عن جماعة الاخوان المسلمين تثمينها لمشروع القانون المقدم من الحكومة، قبل أن تعدل خبرها وتوضح أن المقصود هي جمعية جماعة الإخوان المسلمين.

وقالت الجمعية ان اعلان الحكومة عن المشروع جاء في وقت مبكر ليتسنى للمواطنين جميعا الاطلاع وابداء ارائهم حوله، مشيرة الى أن هذا المشروع قابل للنقاش والتعديل والتطوير والفرصة متاحة للجميع لابداء آرائهم حوله.

وأضاف بيان الجمعية الذي نقلته الوكالة ان المشروع تجاوز قانون الصوت الواحد الى الانتخاب على اساس القائمة، وان القائمة يجب ان تكون على مستوى الوطن وليس المحافظة لان القانون هو ملك لكل الاردنيين، والنائب هو في الحقيقة نائب للوطن وليس للمحافظة فقط.

وأشار البيان الى ان المشروع خطوة وطنية جريئة في الاتجاه الصحيح لخدمة الوطن والمواطن ولم يبق عذر لاي حزب او جماعة او معارض في الاردن من عدم المشاركة في الانتخابات بعد طرح هذا المشروع والافصاح عن نية الحكومة ورأيها في القانون المقترح.

ودعت الجمعية كافة القوى السياسية والسياسيين والمهتمين بالشأن الوطني ان يلتقوا لمزيد من الحوار للخروج بقانون انتخاب عصري يحظى باجماع القوى الوطنية والشعبية.





  • 1 احمد ع ع 02-09-2015 | 12:19 AM

    ان شاء الله ما تشاركوا ونضل مرتاحين منكم

  • 2 عارف البير وغطاه 02-09-2015 | 01:44 PM

    تحت الدراسة (خذوا رحتكم ولا تستعجلوا) والأفضل لكم المقاطعة، لكن الناطق باسمكم رحب قبل أن يقرأ ويدرس؟

  • 3 عارف البير وغطاه 02-09-2015 | 02:02 PM

    قبل أن تدرسوه لو تزيلوا السيوف من شعاراتكم سواء كنتم جمعية خيرية أم حزب سياسي، فلمن هذه السيوف؟ فالصلح قد تم توقيعه مع العدو واسرائيل تعالج جرحى "جبهة النصرة" جبهتكم!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :