facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النواب يعيد "المستقلة للانتخاب" إلى الأعيان والنسور ضد نظام خاص للتعيينات


02-09-2015 04:11 PM

عمون - محمد الصالح - انتقد رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور قرار مجلس الأعيان تعيين موظفي الهيئة المستقلة للانتخاب بنظام خاص وخارج عن مخزون ديوان الخدمة المدنية.

ودعا النسور خلال جلسة المجلس الاربعاء المخصصة لمناقشة القانونين المعادين من الأعيان وهما قانونا البلديات والهيئة المستقلة، النواب إلى الاصرار على قرارهم الذي يطالب باخضاع تعيينات الهيئة من خلال مخزون ديوان الخدمة المدنية.

وأكد اهمية تحقيق العدالة بين موظفي الدولة، منتقدا منح موظفي الهيئة الرواتب الثالث والرابع عشر.

بدوره اثنى وزير تطوير القطاع العام خليف الخوالدة على مداخلة رئيس الوزراء، مبينا أن الهيئة قادرة على اختيار الموظفين من مخزون ديوان الخدمة.

وانقسم النواب بين مؤيد ومعارض لقرار مجلس الأعيان، فمنهم مع الاصرار على قرار مجلسهم، في حين اعتبر بعض آخر أن كلمة رئيس الوزراء عن "العدالة" كلمة خير اريد فيها باطل، مشددين على استقلالية الهيئة وعدم اخضاعها لنظام ديوان الخدمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :