facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سما المصري تعتزل الفن كي تتفرغ للعمل السياسي


04-09-2015 01:11 PM

عمون - قررت الفنانة الاستعراضية المصرية، سما المصري، اعتزال الفن من أجل التفرغ والتركيز في العمل السياسي.

وقالت المصري التي لم تتجاوز مسيرتها الفنية رصيد عشرة أعمال فنية فقط: "إن السياسة بالنسبة لي أهم من الفن في الوقت الحالي"، لافتة إلى أنها رأت نفسها مندمجة في السياسة منذ حكم جماعة الإخوان المسلمين، حيث كانت تقدم أغاني مضادة لهم.

وأوضحت الفنانة المصرية أنه ستتحدث "بشكل مفصل عن قرارها، والأسباب التي دفعتها لاتخاذه"، منوهة إلى أنها "لم تحسم بعد أمر ترشحها للبرلمان المصري".

وسما المصري فنانة استعراضية، ولدت يوم 19 يناير عام 1980م في محافظة الشرقية، ثم انتقلت مع أسرتها إلى القاهرة، حيث أنهت دراستها الجامعية في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

بدأت المصري حياتها المهنية مذيعة في قناة المحور الفضائية عند بداية نشأتها، وكانت تقدم من خلالها برنامج أغاني، إلا أنها تركت القناة عقب ثمانية أشهر، لتدخل بعد ذلك العمل الفني ممثلة وراقصة.

وأثارت المصري الكثير من الجدل بسبب ارتدائها لملابس فاضحة، وكذلك لطريقة غنائها التي لا تتناسب مع معتقدات المجتمع المصري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :