facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالصور .. "مستر بين" يحتفل بمرور 25 عاما على أول ظهور له


05-09-2015 04:47 AM

عمون - فوق مقعد وثير ربط بالحبال فوق سيارته الخضراء الصغيرة وإلى جانبه دمية الدب "تيدي" احتفل مستر بين الجمعة، بمرور 25 عاما على ظهور الشخصية التلفزيونية الشعبية بجولة في لندن قادته إلى قصر باكنجهام.

وبعد أن ملأ سيارته بالهديا استخدم الممثل البريطاني روان أتكينسون -الذي يؤدي الشخصية الكوميدية- ممسحة لتوجيه السيارة تماما مثلما فعل مستر بين في إحدى الحلقات بعدما كدس سيارته الصغيرة بالمشتريات من متجر يعرض تخفيضات على البضائع.

وكان الظهور الأول لشخصية مستر بين -الصامتة معظم الوقت– في بريطانيا عام 1990 وأكسبته مآثره التي تنتهي بالتخريب عن غير عمد حب الجمهور بأنحاء العالم.

وقال أتكينسون متقمصا شخصية مستر بين أمام القصر حيث وقف لالتقاط الصور وتلقى كعكة "حسنا هذا رائع. أعني اني معروف في برايتون وبرمنجهام.. في كل أنحاء العالم أنا معروف وهو أمر رائع".

وأضاف "أنه جميل ومغر .. لكنني غير مصدق".

وعن الطريقة التي سيحتفل بها في هذه الذكرى قال "حسنا سأقيم حفل عيد ميلاد صغير، فقط أنا وصديقي تيدي". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :