facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع الكهرباء تستعد لاستقبال العيد


21-09-2015 08:14 PM

عمون - أنهت شركة توزيع الكهرباء استعداداتها في مناطق عملها في محافظات ( الكرك ، الطفيلة ، معان ، العقبة) ومنطقة وادي الاردن والمنطقة الشرقية من المملكة استعداداتها لمواجهة حالات الطوارئ التي قد تقع خلال فترة عيد الاضحى المبارك.

وقالت الشركة انها انهت استعدادتها لمواجهة الانقطاعات الكهربائية والأعطال وحالات الطوارئ خلال فترة عيد الأضحى المبارك للمحافظة على استمرارية التيار الكهربائي لدى مشتركيها.

وذكرت الشركة ان جميع غرف الطوارئ وورش الطوارئ الفنية ستعمل على مدار الساعة بما يضمن الوصول الى الاعطال ومعالجتها بأسرع ما يمكن. واعلنت الشركة أن مركز الاتصال الخاص بها سيتلقى اتصالات مشتركي الشركة للإبلاغ عن الانقطاعات والاعطال على مدار الساعة ، على الهاتف الارضي (065001370 ) والرقم المجاني (080022288) ، الذي سيقوم بدوره بنقل الشكوى الى غرف الطوارئ العاملة في المناطق على الفور.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :