facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرمثا تتابع تنفيذ خطتها لأيام عيد الاضحى المبارك

23-09-2015 06:39 PM

عمون - وضعت متصرفية الرمثا خطة عمل لأيام عيد الاضحى المبارك بالتعاون مع ادارة السير والاوقاف والبلدية والصحة لمتابعة اوضاع المدينة من حيث تسهيل وصول مختلف الخدمات وانسيابها للمواطنين طيلة فترة العيد.

وقال متصرف لواء الرمثا بدر القاضي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان المتصرفية اعدت غرفة عمليات في مبناها وعينت مناوبين لمتابعة خطتها خلال ايام العيد المبارك ، مشيرا الى ان الخطة اشتملت على جولات يومية لشرطة ادارة السير ومراقبيه لمتابعة ازمات الازدحامات والاكتظاظ في الاسواق والطرقات التي تنتشر فيها المحال التجارية وتزداد حركة المتسوقين فيها من داخل وخارج الرمثا.

وبين ان الخطة تضمنت ترتيب تجمعات المواطنين للصلاة يوم العيد مع مخالفة من لا يلتزمون بقواعد وقوانين السير حفاظا على سلامة المواطنين ومركباتهم .

كما دعا مراقبي الصحة والبلدية لتشديد الرقابة على الامور الصحية والبيئية للحفاظ على نظافة وسلامة الحظائر والاماكن التي تتواجد فيها الاضاحي والالتزام بتعليمات بلدية الرمثا واللجان الصحية بتنفيذها ومعاقبة كل المخالفين لها .

واكد القاضي توفر المواد التموينية الاساسية والمحروقات والطحين في المخابز والخضار والفواكه في اسواق الرمثا الرئيسة ، مشددا على تكثيف الرقابة الامنية في الاسواق بدوريات ثابتة ومتحركة لبث اجواء هادئة ومناسبة لفترة العيد .

من جانب آخر ، شهدت الرمثا خلال الايام الثلاثة الماضية واليوم الاربعاء حركة تسوق كبيرة شملت محال بيع الملابس والاغذية ولم تسجل حالات تجاوز او عدم الالتزام بالخطة الامنية المرورية ، ما اسهم بتحقيق اجواء مريحة برغم الاكتظاظ الذي عم السوق بمختلف جوانبه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :