facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكوى على مستشفى الاميرة رحمة للاطفال


30-09-2015 04:03 PM

عمون- وصلت لعمون شكوى من مواطن اردني يشكو فيها على مستشفى الاميرة رحمة للأطفال في اربد وخصوصا الطوارئ وطبيب الطوارئ وتاليا نص الشكوى.

في صباح يوم الجمعة 25- 9- 2015 وتحديدا الساعة الخامسة والنصف صباحا راجعت طوارئ مستشفى رحمة للأطفال بأبني والبالغ من العمر 5 سنوات لأنه كان يعاني كما كان ظاهر علينا من التهاب رئوي وضيق في التنفس لدرجة انه يستصعب الحركة والكلام ، وعند دخول المستشفى وتم عمل استقبال له توجهنا الى الطبيب وهو جالس على مكتبه ونحن واقفون " شو ماله؟ " فأجبته بأن يعاني من الم في صدره وضيق تنفس وقحة شديدة " فقال لي "روح وراالباب في عبوة اكسجين حطه عليها " مع استغرابي للأمر توجهت ولكن لم اعرف ان اتصرف فقلت له يا دكتور مش عارف فقام من على مكتبة وتوجه علينا واذا به يتناول قناع الاكسجين المعلق على عبوة الاكسجين والمستخدمة من قبل وقال لي " حطها على ثمه " فقلت له " هاي مستخدمة .. وكيف يمكن استخدامها مره ثانية ولا اعلم ما هي حالة المريض الذي استخدمها من قبل .. فمن الممكن ان يكون مع التهاب فيروسي معدي أو مرض مزمن وبهذه الحالة سوف ينتقل لا سمح الله لولدي "فقال لي بازدراء : بدك هاي كولتي ( High Quality) روح على الخاص. فقلت له هذه بديهيات الطب وما بدها كولتي ( Quality) فقال لي اذا ما بدك تستخدمها اخلع القناع وحط البربيش بخشمه" فأنا استغربت هذا الاجراء الطبي وبعد رفضي قال لي انتظر الممرض رح يجي بعد شوي وهو بشوف الموضوع ، فقلت له خلص يا دكتور ما بدي أعالجه فكتب على التقرير بأن المريض رفض الاجراء الطبي ، لا أدري ما هو الاجراء الذي رفضته زلكن الذي أعرفه انه انني انقذت ابني من مصيبة قد تحل به لا سمح الله وبعدها توجهت الى مستشفى الراهبات الوردية في اربد وتلقى العلاج الازم بكل احترافية واتقان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :