facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث قضايا مخيم حطين والحلول المناسبة لها

03-10-2015 07:22 PM

عمون - استعرض متصرف لواء الرصيفة عاطف العبادي خلال زيارته السبت لجنة تحسين مخيم حطين عددا من القضايا التي تهم المخيم.

وقال العبادي خلال الزيارة التي التقى فيها رئيس لجنة تحسين المخيم خلف الدغداشي, ومدير المخيم فواز شلباية ومدير دائرة الشؤون الفلسطينية في الزرقاء مأمون الغول واعضاء اللجان الاستشارية والاجتماعية والخدمية, ان الهدف من الزيارة الاطلاع على الخدمات التي تقدم للمواطنين وقضاياهم والحلول المناسبة لها.

واضاف "اننا نتطلع الى تعاون بناء لمعالجة اي مشكلات والعمل ضمن فريق واحد نسعى من خلاله تجنيب اي مواطن الخطر اينما كان", مبينا ان مسؤولية الامن تقع على عاتق الجميع.

وتناول اللقاء بحث قضايا الاغذية وسلامة وصولها للمواطن, مؤكدا أنه يتابع والاجهزة المختصة باهتمام الامور الخاصة بسلامة الغذاء, وأن على اصحاب المحلات التجارية تطبيق الشروط والتعليمات للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

كما تناول اللقاء قضايا تتعلق بالتربية والتعليم ودور المعلم وصون حقوقه بالإضافة الى ظاهرة تواجد الطلبة امام مدارس البنات والعقوبات التي تقع على المتحرشين, مؤكدا أنه سيعمل على الدفاع عن المعلمين.

وقدم رئيس لجنة تحسين المخيم عرضا موجزا عن نشاطات اللجنة وعن وضع المخيم والخدمات التي تقدم للمواطنين, ودور دائرة الشؤون الفلسطينية في الاشراف على المخيم وتنفيذ المشاريع الخدماتية فيه, مبينا أن اللجنة تعمل على خدمة المخيم والارتقاء به من خلال مشاركة المجتمع المحلي والاستماع لرأي ابنائه واقتراحاتهم ومشاركتهم بصنع القرار وتنفيذه.

كما استمع العبادي الى مداخلات واستفسارات الحضور حول مشاكل وهموم ابناء المخيم ومنها شبكات الصرف الصحي والمياه والكهرباء وغيرها، مؤكدا أنه سينقل كافة المطالب للجهات المختصة, واستعداده لتلقي اية شكاوى واعطاء توجيهات فورية فيما يخص حقوق المواطن.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :