facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأهيل طلبة "عمان الأهلية" في مجال الحوسبة الصحية


04-10-2015 03:57 PM

عمون - وقعت جامعة عمان الأهلية وأكاديمية "حكيم" إحدى مبادرات شركة الحوسبة الصحية مذكرة تفاهم، بهدف تأهيل طلبة الجامعة في مجال الحوسبة الصحية.

حيث تهدف المذكرة التي وقعها كل من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد والرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية المهندس رامي عدوان إلى تنسيق التعاون بين الطرفين لتأهيل طلبة كلية التمريض وكلية الصيدلة والعلوم الطبية في مجالات الحوسبة الصحية وتحسين مهاراتهم العلمية والعملية، والتي تتضمن بحث تعديل أو إدخال إضافات على مواد دراسية تقع ضمن الخطة التدريسية للطلبة.

وخلال توقيع الاتفاقية أكد أ.د حامد أن الجامعة تؤمن إيمانا راسخاً بأهمية التعاون مع القطاع الخاص بشتى مجالاته بهدف إكساب طلبتها المهارات الضرورية التي تساعدهم للولوج إلى سوق العمل بكفاءة واقتدار. ومن جانبه قال م. رامي عدوان أن مبادرات الشركة لا تقتصر على المؤسسات الصحية إنما تشمل تهيئة العاملين في
القطاع أيضا، والذي ينعكس على القطاع الصحي، بهدف تقديم خدمة أفضل رعاية صحية للمرضى والمراجعين في الأردن.

من الجدير ذكره أن الشركة تدير أربع مبادرات تضم البرنامج الوطني لحوسبة القطاع الصحي "حكيم"، مكتبة الأردن الطبية الالكترونية "عِلم"، والمبادرة الأردنية للمعلوماتية الطبية والصحية، إضافة إلى"أكاديمية "حكيم" والتي تم إطلاقها بهدف تعزيز عمل القطاع الصحي في الأردن من خلال تدريب طلبة الجامعات على أسس المعلوماتية الطبية التي يحتاجها الطلبة في حياتهم العملية بعد التخرج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :