facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"لبناني سناك" تقاضي النائب زيد الشوابكة


04-10-2015 06:30 PM

عمون – ضياء الطلافحة - تقدمت مطاعم (لبناني سناك) اليوم الأحد بشكوى رسمية إلى القضاء بحق النائب زيد الشوابكة و(4) أشخاص ممن كانوا يرافقونه أثناء حادثة الإعتداء التي تعرض لها عامل مصري يوم الجمعة الماضية.

وقال محامي الشركة محمد ذيب البركة أن المطاعم سجّلت دعوى رسمياً حسب الأصول لدى قاضي صلح محكمة العقبة بتهم القذف والذم والتحقير والتهديد.

وبيّن في حديث لـ عمون أن النائب تهجم يوم الجمعة على المحل وضرب الموظف واعتدى عليه، وقال "لقد تقدمنا بشكوى في مركز أمن المدينة التابع الى محافظة العقبة".

وحول محور القضية التي أدت إلى الحادثة، افاد المحامي بركة " مساء الخميس ادعى اشقاء النائب انهم طلبوا (طلبية) معينة ودخلوا في مشاكسة مع أحد العاملين، وتم انهاؤها بعد أن اعتذر وانتهى الموضوع، لكن تفجأنا بقدوم النائب في اليوم التالي والتهجم على العامل خالد السيد يمني عثمان وضربه".

وبينما أشار إلى أن هنالك تقريراً طبياً مثبتاً في مستشفى الاميرة هيا حول الحالة الصحية للعامل، لفت المسؤول إلى أنه "تم تعيين محام من قبل السفارة المصرية لمتابعة مستجدات القضية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :