facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكثر من 40% من كوادر "الصحة" خريجو روسيا


05-10-2015 12:09 AM

عمون- محمد الصالح- قال رئيس جمعية الاطباء الدارسين باللغة الروسية الدكتور حمدي نقرش بان اكثر من 40% من الكوادر الطبية العاملة في وزارة الصحة هم من خريجي الدول الناطقة بالروسية.

واضاف نقرش خلال اعلانه عن تفاصيل المؤتمر الطبي الخامس للجمعية بان عدد الاطباء خريجي تلك الدول يتجاوز الاربعة الاف طبيب وطبيبة ساهموا في نهضة القطاع الطبي الاردني وتطوره .

واشار ان المؤتمر سيعقد في الفترة من 8-9 تشرين واول الحالي بفندق اللاند مارك برعاية رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبد الرؤوف الروابدة.

وقال نقرش ان المؤتمر الذي يشارك فيه اكثر من 300 طبيب يعتبر تظاهرة علمية عالمة واردنية ، حيث يحاضر فيه نخبة من كبار الاطباء ويتضم محاضرات وورشات عمل تتضمن اخر المستجدات العملية والطبية.

واضاف نقرش بان الجمعية سعت وتسعى الى نقل الخبرات الاردنية الى العالم وفتح افاق اوسع امام الاطباء الاردنيين للحصول على دورات متخصصة في اعرق الجامعات الروسية.

من جانبه قال رئيس اللجنة العلمية في المؤتمر الدكتور عودة الطالب بان الجهود التي بذلت لعقد هذا المؤتمر جائت من اجل تعميم الفائدة العملية وترويج الاردن حيث سيجري زيارة عدد من الجامعات الاردنية .

واضاف ان هذه المؤتمرات التي تقيمها الجمعية تساهم في ربط خريجي هذة الدول علميا بجامعاتهم التي تخرجوا منها وتعزز تواصلهم العلمي معها للاطلاع على المستجدات في تشخيص وعلاج الامراض للمساهمة في رفع المستوى العلمي والعملي للاطباء الاردنيين من التخصصات كافة.

وقال ان عدد الاوراق العلمية والمحاضرات تبلغ 49 ورقة فيما سيقام على هامش المؤتمر معرض علمي لعدد من الشركات الراعية للمؤتمر.

بدورة رئيس اللجنة المالية توجه بالشكر لجميع الشركات والمستشفيات التي ساهمت في رعاية المؤتمر.

وقال بان الاردن يعتبر واحة امن وأمان وعليه فان اغلب المؤتمرات التي يتم تنظيمها تكون ناجحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :