facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إلى مدير الخدمات الطبية الملكية


05-10-2015 04:34 AM

ملاحظتان وصلت من الطفيلة حيث مستشفى العسكري الأمير زيد العسكري ..

مدير الخدمات الطبية الملكية الاكرم ..

الملاحظة الاولى : منذ اشهر المستشفى بلا جهاز طبقية، والمواطنون يعانون وقبل أيام نُقل طفل الى مستشفى في الكرك لتصويره.

الملاحظة الثانية : ساحة مستشفى الامير زيد بن الحسين من عدة ايام مغلقة بالكامل ليل نهار، ولا نعرف السبب فالعادة حينما يكون هنالك تدريبات تغلق ليوم او يومين اما اكثر من هيك اصبح الوضع لا يحتمل.

خاصة انه لا يوجد مصف آخر للسيارات سوى الشارع الرئيسي الذي يقع في منحدلر وبعيد ومرهق للمشاة، مما سبب مشكلة كبيرة لكل من يراجع المستشفى وذلك لعدم توفر أي مصف للسيارات, بالاضافة الى ان المستشفى لا يوجد به سوى شارع واحد ضيق يمر من امام الطواريء وبهذا لو كان هنالك حالة طارئة او سيارة اسعاف فانها لاتصل الا بعد طول انتظار قطار السيارات الطويل ....فلا سمح الله اذا كان هذا سبب في تأخر وصول حالة طارئة جدا وثم الوفاة من يتحمل المسؤولية ؟؟ سبحان الله كنا نطالب سابقا بتوفير ساحة تتناسب وعدد المراجعين للمستشفى - فكما ترون في الصورة الساحة اليتيمة صغيرة جدا - لكن الان نقول جيرة الله عليكو اعطو الطريق حقه ولا تغلقو هالطريق على الناس !!

مع الشكر

مواطنون





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :