facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عيد زواج أوباما وميشيل


05-10-2015 04:48 AM

عمون - اشتهر الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" بعدم قدرته على إخفاء حبه لزوجته "ميشيل أوباما"، وظهرت في العديد من مواقفه وخطاباته التي كانت لا تخلو عادة من ذكر اسمها، ولكن الوضع يصبح أكثر رومانسية عندما تكون المناسبة هي الاحتفال بالذكرى الـ23 لزواجهما.

ويبدو أن حب أوباما لزوجته نال إعجاب واهتمام كبير، حتى أنه سيتم قريبًا تصوير فيلم سينمائي بعنوان "Southside with you" يروي قصة الحب التي جمعت بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل حينما كانا طالبان في كلية الحقوق بجامعة هارفورد.

وتزوج الاثنان في 3 أكتوبر 1992، في كنيسة الثالوث المتحدة في شيكاغو ورزقا ببنتين إلى أن أصبح رئيس أمريكا.

وقالت "ميشيل" في مقابلة أجرتها في شهر مارس الماضي مع صحيفة (هفنجتون بوست) الأمريكية، إنها مع مرور الوقت تعلمت أن تغفر لزوجها العادات التي فرضها عليه منصبه كرئيس لأمريكا منذ 7 سنوات.

وأضافت "ميشيل" قائلة: "الرحلات التي نقوم بها سويا، الفرحة والمتعة التي نعيشها، التحديات التي نواجهها، وكذلك بنتينا الجميلتين اللاتي رزقنا إياهم، كل ذلك يجعلنا نلتمس له الاعذار عندما يلقى بجواربه على الأرض أو يروي تلك القصة التي سبق ورددها 100 مرة ويريد مننا أن نضحك عليها كما لو أننا نسمعها لأول مرة".

ونشرت الصحيفة مجموعة من الصور تحت عنوان "ذكرى سنوية سعيدة" لبعض المواقف الرومانسية التي تجمع الزوجين معا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :