facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




18 سنة لـ عبنده والخطيب بقضية بورصة وهمية


05-10-2015 04:42 PM

عمون - حنين الزناتي - قررت محكمة أمن الدولة، في جلستها التي عقدتها اليوم بهيئتها المدنية المكونة من القاضي سالم القلاب رئيسا والقاضيين خالد الكواليت وبلال الخطيب وبحضور مدعي عام أمن الدولة النقيب القاضي العسكري أمجد تادرس، إدانة محمد عبنده وباسم الخطيب بقضية شركة بوابة الاستثمار، وحبس كل منهما 18 سنة.

وفي التفاصيل؛ قام الظنينان بتأسيس شركة عام 2008 تحت اسم بوابة الاسستثمار في مدينة إربد، وقاما ببث دعاية على انها تقوم بالاستثمار في البورصة العالمية مقابل ارباح شهرية ثابتة وبدأت باستلام الاموال من المودعين تحت هذا البند.

وبالنتيجة، استولى الظنينان على مبالغ مالية وصلت إلى أربعة ملايين و700 ألف دينار، وبعد ذلك، ادعيا حدوث وقوع خسائر في البورصة العالمية.

وقررت المحكمة حبس كل منهما 18 سنة والغرامة 600 دينار، وكذلك حل الشركة وتضمينهما قيمة المبالغ التي استوليا عليها وتثبيت الحجز التحفظي ومنع السفر.

من جهة أخرى قررت المحكمة عدم مسؤولية شقيقة الظنين باسم الخطيب الموقوفة على ذمة قضية بورصة أخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :