facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فلسطين النيابية" تبحث مطالب المراكز التابعة لوكالة الغوث


05-10-2015 08:37 PM

عمون - بحثت لجنة فلسطين النيابية خلال اجتماعها الذي عقدته الاثنين برئاسة النائب يحيى السعود وحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية محمود العقرباوي ونائب مدير عمليات الأونوروا للبرامج دوروثي كلاوس وعدد من رؤساء لجان المخيمات في عدد المحافظات مطالب المراكز النسائية ومراكز الايواء التابعة لوكالة الغوث.

وقال السعود انه تم الاستماع الى مطالب المراكز في المخيمات بان تبقى تابعة كليا لوكالة الغوث واعادة النظر في بنود الاتفاقية المبرمة بين المراكز ووكالة الغوث، ودعمها من قبل الوكالة لتستمر في تقديم خدماتها في المخيمات واصدار الكتب الرسمية لها خاصة لترخيص الباصات المخصصة لنقل اصحاب الاحتياجات الخاصة.

واشار إلى ان لجنة فلسطين هي داعم رئيسي لمطالب المخيمات ولن تتوانى في النظر عن اي قضية تهمها من خلال لقاء الجهات المعنية وتلبية جميع مطالبهم وتقديم افضل الخدمات للمخيمات.

وبين انه سيتم تحديد موعد لعقد اجتماع مع اللجنة القانونية النيابية لبحث صيغة بنود الاتفاقية بين الوكالة والمراكز النسائية ومراكز الايواء في المخيمات.

واشارت النائب نجاح العزه الى "اننا نسعى بكل الجهود المبذوله لدينا حل جميع المشاكل والمعيقات التى تواجه المراكز النسائية ومراكز الايواء في المخيمات ودعمها بكل ما امكن لكي تقدم افضل الخدمات داخل المخيمات".

وطالب النائب عبد الرحيم البقاعي ضرورة الاطلاع على بنود الاتفاقية بين المراكز في المخيمات ووكالة الغوث ومعالجة اي خلاف قانوني في الاتفاقية من خلال الاستعانة باللجنة القانونية النيابية، مشيدا بدور المراكز في خدمة ذوي الاحياجات الخاصة والقطاع النسائي والطفولي وضرورة دعمها.

واكد مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية محمود العقرباوي ضرورة ان تبقى المراكز في المخيمات تابعة لوكالة الغوث ودعمها بصفتها المظلة القانونية للمراكز.

وثمنت نائب مدير عمليات الأونوروا للبرامج دوروثي كلاوس جهود لجنة فلسطين النيابية في متابعتها لقضايا المخيمات.

واشارت الى ان المراكز ما تزال تعمل ضمن وكالة الغوث ولاتوجد نية لحجب الدعم عنها، مشيرة الى ان بنود الاتفاقية منها يتضمن تحديد طبيعة العلاقة القانونية للمراكز غير تابعة للوكالة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :