facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابات واعتقالات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بالخليل

06-10-2015 02:08 PM

عمون - أصيب عشرات الفلسطينيين، الثلاثاء، بحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع صوب منازل المواطنين في مخيم العروب شمال الخليل، حين اقتحامها المخيم لاعتقال ثلاثة اشخاص.

وقالت اللجنة الشعبية لخدمات المخيم في بيان، إن مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال والمواطنين على مدخل المخيم، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة عدد من الشبان والسكان بحالات اختناق.

وفي السياق ذاته، أصيب طفل جراء اعتداء مستوطنين اليوم، على منزل في خربة الاسيفر المحاذية لقرية منيزل شرق بلدة يطا بمدينة الخليل، كما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام تجاههم، قرب ما يسمى حاجز 'ابو الريش' في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

وأفاد منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور أن مستوطني مستوطنة 'بيت يتير' المقامة عنوة على أراضي بلدة يطا هاجموا تحت حماية جنود الاحتلال منزل احد سكان البلدة ورشقوه بالحجارة، ما تسبب بإصابة طفل (13 عاما) بحجر في الرأس، نقل على إثره لتلقي العلاج في مستشفى ابو الحسن القاسم، كما كسروا نوافذ المنزل والخلايا الشمسية الخاصة به.

وذكر الجبور أن مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال والاهالي قرب مفرق طارق بالمدينة، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :