facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة النقل .. 15 سفرة متتالية والحكومة "تتقشف" ..


06-10-2015 03:23 PM

عمون - غادرت عبر "لوفتهانزا" الالمانية فجر اليوم وزيرة النقل لينا شبيب لحضور مؤتمر "برلماني" للمرأة في المكسيك يستغرق اربعة ايام تتوقف بعده في العاصمة الهولندية امستردام للاستجمام برفقة معارف فيما ابقت تاريخ عودتها مفتوحاً لحين استكمال رحلة الاستجمام في مدينة الورود والابقار.

وهذه الرحلة الخامسة عشرة للوزيرة على نفقة الحكومة بمياوماتها التقشفية وشد الاحزمة ورفع الاسعار بحجة الاستفادة من تجارب الشرق والغرب في السكك الحديدية والنقل الجوي والطرق والحافلات وحل ازمات السير والنقل الداخلي (...).

وسافرت الوزيرة من قبل إلى كل من تركيا والمغرب وايطاليا وبلجيكا والامارات العربية المتحدة (ابوظبي ، دبي) ومصر ولندن عاصمة الضباب والسويد والمانيا وفرنسا واليونان وقطر وسويسرا وغيرها من العواصم التي لم تستطع "عمون" الحصول على بطاقاتها الى الآن.

وروي عن الوزيرة قولها لاصدقاء عن سر توقفها بامستردام لعدة ايام بعد المؤتمر البرلماني انها زارت العالم وتتمنى زيارة هولندا التي تحط فيها..

وحازت الوزيرة شبيب على لقب "اكثر مسافرة" من خلال تجوالها على عواصم العالم للاستفادة من خبراتها ونقل تجربة الحلول السريعة لازمات النقل الى الاردن خاصة انها متخصصة بشؤون الطرق حسب سيرتها الذاتية واطاحت خلال عهدها بكل الروؤس التي شكلت خطرا عليها او خالفتها في الرأي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :