facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصادر : نحو 70 الف كلفة تجهيز مكتب حمود .. و"النزاهة" : سنحقق


06-10-2015 03:47 PM

عمون - قالت يومية " الراي " ان مدير عام هيئة خدمية حكومية جهّز مكتباً له في فرع تابع للهيئة في عبدون بمبلغ ( 15 ) ألف دينار غير مكتبه الرئيسي في مبنى الإدارة في ضاحية الرشيد.

"عمون" سألت مصدراً حكومياً في وزارة المالية فاكد الخبر وزاد قائلاً "انها هيئة تنظيم النقل برئاسة مروان حمود".

عقب نشر الخبر قالت مصادر مطلعة أن المكتب لم يكلف نحو 15 الفا كما اوردت الصحيفة اليومية بل نحو 70 الفا ويمكن للجهات الرقابية ان تسأل وتتأكد .

وبينت ان حمود انشأ مكتبه في طابق ارضي بضاحية عبدون للهروب من المراجعين كما أنه خصص بابا خارجيا من " الترس" كمخرج آمن ومهرب اذا ما تبعه احد الى مكتبه الجديد.

وخصص مركبة في المكتب الجديد لغايات التنقل..

من جهته أكد رئيس لجنة النزاهة النيابية النائب مصطفى الرواشدة أن اللجنة ستحقق في الموضوع للوقوف على كامل التفاصيل المتعلقة بهذا الامر.

وبين في حديث لـ عمون : سنطلب كل الوثائق المتعلقة بكلفة المكتب والاسباب التي دفعت الى اعتماد مقر جديد للمدير رغم ان المكتب الرئيس في الهيئة مجهز ولا ينقصه شيئاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :