facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




داودية يرد على رد ذوي مضر بدران


06-10-2015 11:55 PM

عمون - بعث الوزير الأسبق للتنمية السياسية محمد الداودية الرد التالي ل عمون :

الكل يعرف أن دولة السيد مضر بدران، ما كان رئيسا للوزراء ولا مديرا للمخابرات عام 1989 وما قلته هو أن مضر بدران رئيس الديوان الملكي صرف مليوني دينار من النفقات العامة في انتخابات 1989 للحيلولة دون نجاح المرشحين أصدقاء زيد الرفاعي (المرحوم محمود الحوامدة كان احد الخاسرين جراء ذلك).

وأنا الذي يستهجن استهجان ذوي مضر بدران بقولهم أن المعلومة التي أوردتها غير صحيحة، فلا يعرف و لا يطلع ذوو المسؤول وأنجاله وأحفاده واقاربه من الدرجة الأولى على كل ما يفعله المسوؤل، خاصة إذا كان رئيس ديوان ملكي أو رئيس وزراء أو مديرا للمخابرات أو أدنى من ذلك كثيرا.

وان المعلومة التي أوردتها ليست جديدة وقد ذكرتها في حضرة النواب وأنا اطرح مطالعاتي على قانون الانتخابات وأبرزها: "أن نزاهة الانتخابات أهم من قانونها" وان المطلوب هو ضبط المال السياسي وضبط ارتزاق السياسيين والمرشحين بالمال السري أيضا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :