facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هلسه : سنسرع العمل في طريق "بعلبكي سواقه"


07-10-2015 04:54 AM

عمون – محمد الخوالدة - قال وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي الهلسة أن الوزارة تاخذ بعين الاهتمام والمتابعة قضية الاختناقات المرورية التي تحصل على مسرب الطريق الصحراوي القادم من الجنوب باتجاه الشمال .

وحدد الوزير في حديثه عن جزء الطريق الممتد ما بين استراحة البعلبكي وجسر سواقة بطول زهاء خمسة كيلومترات والذي تجري فيه اعمال صيانة في اطار اعمال الصيانة الشاملة التي ستجرى لكامل الطريق الصحراوي الامر الذي ادى مؤخرا الى وقوع حادثي سير سببهما وفق الوزير "طيش" واهمال بعض السائقين واديا الى عرقلة حركة السير على الطريق لساعات طويلة مما اثار شكوى وتذمر المواطنين لاسيما يوم الاثنين.

وادى انقلاب سيارة شحن مساء الاثنين وتأخر رفعها عن الطريق الى اغلاق الطريق في وجه حركة المرور لساعات حتى امكن كما قال الوزير احضار سيارة "ونش" مناسبة من عمان لعدم توفر مثلها في المناطق القريبة من المكان .

واكد الوزير في معرض تصريحه الصحفي وردا على المخاوف التي ابداها مستخدمون للطريق بخصوص تفاقم وضع الطريق سؤا وقد دخل فصل الشتاء انه سيصار الى تسريع وتيرة العمل في جزء الطريق المشار اليه والذي اعتبره الوزير من اكثر الاماكن صعوبة على الطريق الصحراوي لافتا الى انه سيلتقي يوم الخميس المقاول المنفذ للعمل لبحث الموضوع معه.

وبين الوزير انه سيتم انشاء تحويلة مؤقتة كبديل لمسرب الطريق الجاري العمل به ، فيما ستتخذ الوزارة كما قال اجراءات احترازية في كافة مواقع العمل الذي سيجري على الطريق الصحراوي للحيلولة دون تكرار الحالة التي نشأت في منطقة سواقه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :