facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى

07-10-2015 02:04 PM

عمون - واصلت جماعات المستوطنين اليهودية المتطرفة اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك الأربعاء، من جهة باب المغاربة بحراسة وحماية مشددة من شرطة وجيش الاحتلال الاسرائيلي.

واكدت دائرة الاوقاف الاسلامية في القدس المحتلة في بيان لها ان المستوطنين قاموا بجولات استفزازية في مرافق المسجد الأقصى وادوا طقوسا تلمودية استفزازية وسط حالة من الغضب والغليان سادت بين المصلين داخل الحرم القدسي الشريف، في حين شددت قوات الاحتلال الاسرائيلي من إجراءاتها على دخول المصلين للمسجد الاقصى باحتجاز جميع بطاقات الشبان والسيدات إلى حين خروجهم.

كما واصلت عصابات المستوطنين فجر اليوم، ممارساتها الاستفزازية والعدوانية في مدينة القدس المحتلة، واعتدت على سيارات المقدسيين في حي الشيخ جراح وسط المدينة، وحطمت زجاج العديد منها، وأتلفت اطارات بعضها. وواصل المستوطنون مسيراتهم الاستفزازية وتجمعهم في مكان عملية الطعن بشارع الواد داخل البلدة القديمة، وهم يرفعون الأعلام الإسرائيلية ويرددون الشعارات العنصرية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :