facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو .. طفل داعشي يهدد أوباما بـ"قطع رأسه"


08-10-2015 04:32 AM

عمون - ظهر طفل "داعشي" يبدو أن عمره لا يتجاوز الـ10 سنوات، في فيديو هدد فيه الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وتوعده بأن تجزّ سيوف الخلافة رأسه، إن لم يفق من نومه ويبادر إلى دفع الجزية وهو صاغر.

الفيديو تم تصويره في العراق، وبثه موقع "إعلام ولاية دجلة: أشبال الخلافة" الأربعاء، مع نسخة ثانية مترجمة إلى الإنجليزية، وتم تحميله في "يوتيوب".

الطفل الذي ظهر بزي عسكري مستندا بيسراه إلى قذيفة صاروخية، وبيمناه رفع سبابته ملوحا ومهددا رئيس الدولة الأكبر في العالم، أخبره في رسالته "الداعشية" إليه، أنه إذا كان الجنود الأميركيون "سيدخلون أرض الخلافة ويدنسونها فأنت في حلم، فأفق من نومك وبادر بدفع الجزية وأنت صاغر قبل أن تصلك سيوف الخلافة، وتحز رأسك العفن".

ثم ينتهي الفيديو، ومدته 30 ثانية فقط، بمشهد لزورق ترفرف عليه الراية الداعشية، ويقل 3 عناصر من التنظيم المتطرف، مبحرين ربما عبر الأطلسي، في إشارة إلى النية ببلوغ الولايات المتحدة لتنفيذ التهديد الوارد في الرسالة، أو لتصويرهم كشبيهين باللاجئين السوريين الذي يعبرون البحر لبلوغ أوروبا، في إيحاء بأن "الدواعش" مندسون بين اللاجئين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :