facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رالي الاردن يشهد مشاركة نسوية متميزة


08-10-2015 03:47 PM

عمون - يشهد رالي الأردن، الجولة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، الذي سينطلق بالفترة من 15-17 تشرين الأول الحالي، مشاركة نسوية مميزة.

وتمتاز المشاركة النسوية للعام الحالي بمشاركة الألمانية إديث ويز ونانسي المجالي ولينا الحديدي ومارينا حبايبة.

وتشارك لينا الحديدي في رالي الأردن الدولي للمرة الأولى إلى جانب ملاحها المخضرم باركييف شاديان، وكانت قد حصلت العام 2015 على كأس السيدات في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي وحصلت ثلاث مرات على كأس السيدات بثلاثة راليات محلية ونالت كأسين للسيدات في سباقات السرعة.

وتشارك المتسابقة الحديدي في الرالي على متن سيارة سوبارو إمبريزا برو – درايف.

وتشارك مارينا حبايبة في الرالي كملاحة لوالدها رائد على متن سيارة سوبارو إمبريزا ضمن المجموعة (س) وكانت قد انطلقت في عالم الراليات العام 2014، وتشارك العام الحالي في بطولة الأردن للراليات المحلية وفي سباقات السرعة، وستتوجه بعد الرالي إلى سلطنة عُمان للمشاركة في خمسة سباقات ضمن بطولة عُمان لسباقات السرعة.

وتلعب نانسي المجالي دور الملاحة في رالي الأردن للمتسابق حسام سالم على متن سيارة ميتسوبيشي إيفو9، وكانت قد إنطلقت للمشاركة في رالي الأردن منذ العام 2000 وشاركت في 14 رالي كمتسابقة وملاحة، وحصلت في رالي الأردن العالمي 2011 على المركز الثاني على الأردنيين والتاسع في الترتيب العام. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :