facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيف 6 من معتصمي "الكالوتي" واصابة رجلي درك (صور)


09-10-2015 05:45 PM

عمون - ضياء الطلافحة - اوقفت قوات الأمن (6) اشخاص "أثاروا شغباً ورشقوا الدرك بالحجارة" في إعتصام "الكالوتي" الذي نفّذ ظهر الجمعة.

وقال مصدر أمني ل عمون أن رجلي درك اصيبا جراء هذه الاعمال التي خرجت عن السلمية أثناء الاعتصام الذي نفذ في محيط السفارة الاسرائيلية بضاحية الرابية، حيث جنح بعض الاشخاص الى افتعال العنف.

وبين أن قوات الدرك كانت تقف ضمن واجبها والامور تسير بشكل طبيعي، قبل أن تقدم مجموعة على الهجوم والتدافع نحو الحاجز الأمن وفي حين تصدى رجال الدرك لهم قاموا برشقهم بالحجارة.

وبين ان حالة المصابين من رجال الشرطة متوسطة حيث نقلا الى المستشفى لتلقي العلاج بعد أن طالتهم الحجارة، فقد كُسرت يد احدهم بعد التدافع فيما الثاني اصيب برأسه.

وبين المصدر أنه ستتم احالة المعتدين يوم الاحد الى الجهات القضائية لاتخاذ المقتضى القانوني اللازم بحقهم بتهم "اثارة الشغب".

كانت قوات الدرك والأمن فضت بعد صلاة ظهر الجمعة، اعتصاما بالقرب من السفارة الإسرائيلية بحسب ما روى لـ عمون شهود عيان.

وقال الشهود ان قوات الأمن والدرك استخدمت العصي والهراوي لتفريق عدد من المعتصمين كانوا قد تجمهروا بعد صلاة الجمعة أمام السفارة الاسرائيلة في منطقة الرابية، احتجاجاً على ما يجري في الاقصى وعموم اراضي فلسطين.

وتابع الشهود ان قوات الدرك اعتقلت عددا من المعتصمين.

وعلى نفس الصعيد خرجت بعد صلاة ظهر الجمعة مسيرات في عدد من محافظات ومناطق المملكة احتجاجا على الاعتداء الصهيوني الغاشم على المسجد الاقصى وتنديدا بالاجراءات التي قامت بها قوات الاحتلال الاسرائيلي والتعديات الواقعة على المقدسات الاسلامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :