facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 سنوات لشاب طعن آخر في وسط البلد


10-10-2015 01:06 PM

عمون - سحر القاسم - قررت محكمة الجنايات الكبرى حبس شاب اقدم على طعن آخر بموس في وسط البلد اثر خلافات دارت بينهما حول علاقة المجني عليه بطليقته خمس سنوات.

ووفق قرار المحكمة فان المجني عليه كان برفقة والدته في منطقة وسط البلد فالتقى بالمتهم الذي طلب منه ان يقطع علاقته مع طليقته وعلى اثر هذا الطلب دار نقاش بينهما ما لبث ان تطور النقاش الى عراك حيث اقدم المتهم على اخراج موس كان بحوزته وقام بطعن المجني عليه طعنة واحدة في بطنه.

وشكلت الاصابة خطورة على حياته ولولا العناية الالهية والتدخل الطبي والجراحي لادت الى وفاته.

وجرمته محكمة الجنايات الكبرى في حكمها القابل للتمييز بجناية الشروع بالقتل القصد وقررت وضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة عشر سنوات، ولاسقاط المشتكي حقه الشخص عن المتهم الامر الذي تعتبره المحكمة سببا من الاسباب المخففة التقديرية قررت تخفيض العقوبة بحقه الى الاشغال الشاقة المؤقتة مدة خمس سنوات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :