facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز العمري بالجائزة التقديرية للباحث المتميز


18-11-2015 04:38 PM

عمون - فاز عميد كلية العلوم التربوية في الجامعة الهاشمية الدكتور أيمن العمري بالجائزة التقديرية للباحث المتميز في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والأمن القومي التي يمنحها صندوق دعم البحث العلمي.
وللدكتور العمري أبحاث متعددة من أبرزها: القيادة في التعليم العالي، إدارة التعليم العالي، إدارة الشؤون الطلابية، الإدارة التربوية، تطوير أعضاء هيئة التدريس، التخطيط الاستراتيجي في التعليم العالي، الإدارة المدرسية، والسلوك التنظيمي.
ونشر الدكتور العمري 55 بحثاً علمياً في مجالات علمية عالمية، وكان منفرداً أو رئيساً في 31 بحثاً منها، ومشاركاً في 24، إضافة إلى مشاركته في المؤتمرات العلمية العالمية، وأشرف على أكثر من 33 رسالة ماجستير وأطروحة دكتوراه، وكان عضوا مناقشا في أكثر من 96 رسالة ماجستير وأطروحة دكتوراه.
والدكتور العمري حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة ولاية واشنطن عام 2005، ودرجة الماجستير من جامعة اليرموك بتخصص الإدارة التربوية والإشراف عام 2001، ودرجة البكالوريوس من جامعة اليرموك بتخصص إدارة الأعمال وعلم الحاسوب عام 1988.
ويهدف صندوق دعم البحث العلمي الذي يتبع للوزارة التعليم العاليوالبحث العلمي ,الى دعم البحث وتشجيعه في الجامعات والمؤسسات والمراكز العلمية الأردنية، على أن تكون هذه الأبحاث العلمية المرشحة للدعم مندرجة ضمن الأولويات الوطنية للبحث العلمي ومتفقة مع سياسة وتوجهات المؤسسة في الدعم العلمي، حيث تدير الصندوق لجنة مؤلفة من رئيس وخمسة أعضاء من ذوي الكفاءات العالية ومن ذوي تخصصات وخبرات علمية مختلفة. وتشمل صلاحيات هذه اللجنة وضع الأسس والمعايير التي يجري بموجبها دعم الأبحاث العلمية التي تضم أيضاً مشروعات الأبحاث العلمية لطلبة الدراسات العليا.
وتتخذ اللجنة قراراتها بالدعم بناء على توصيات الجهات العلمية المختصة في الجامعات وغيرها من المؤسسات العلمية،وتقضي تعليمات الصندوق بأن تقدم طلبات دعم مشروعات الأبحاث العلمية الى الصندوق بعد تقييمها من الجهة التي يعمل بها الباحث.





  • 1 أم عبدالله 25-11-2015 | 11:48 PM

    ألف ألف ألف مبارك للأخ الغالي الأستاذ الدكتور أيمن .. مميز من يومك بعلمك وأخلاقك .. ربي يعلي مراتبك ويحميك ويزيدك من نعيمه
    أختك أم عبد الله

  • 2 أم عبد الله 26-11-2015 | 01:09 PM

    ألف ألف ألف مبارك للأخ الغالي الأستاذ الدكتور أيمن .. مميز من يومك بعلمك وأخلاقك .. ربي يعلي مراتبك ويحميك ويزيدك من نعيمه
    أختك أم عبد الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :