facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الى معالي وزير التعليم العالي

22-11-2015 04:17 AM

كل الاحترام والتقدير لمعاليكم .

لماذا يحرم الطالب الاردني الذي يدرس على النظام الموازي من المنح والقروض..

باختصار ابني كان يدرس في اليمن وعندما عاد الى وطنة بعد الاحداث باليمن قبل على النظام الموازي وكان يدفع رسوم سنوية في اليمن مبلغ (2800)دينار اردني والان يجب ان يدفع سنويا (8000) دينار سنويا، وانا كوالد لهذا الطالب ماذا افعل وانا متقاعد وراتبي لا يكفي لمصروف ابنائي؟؟

لماذا يحرم هذا الطالب من اي مساعدة من قرض الطالب او المنح كونكم وضعتموه على النظام الموازي هل اليمن ارحم بالاردنيين من بلدهم .

ارجوك يا معالي الوزير ان كان الحل بيدك ان تفعل شيئا .. اقسم انني لا استطيع دفع هذة الرسوم واعيش بهم لا يعلمة الا الله لمن نشتكي كتبت كثيرا ولكن لم اسمع اي رد من احد اتمنى ان اسمع من معاليكم ردا يسعد قلب أب احترامي وتقديري لكم .

ولي امر طالب





  • 1 ,ولي امر الطالب 24-11-2015 | 04:33 PM

    كنت اتمنى من معالي الوزير الالتفات الى مشكلة مواطن يصرخ من الضيم والضيق ولكن هيهات من مسؤول ان يشعر مع مواطن او اب الا عندما يتدخل سيد البلاد لحل مشكلتة حينها يسمعون شكوى المواطن انا لا اريد سو حق ابني بالتعليم فقط يا معالي الوزير ولكن مكاتبكم مغلقة دائما امام المواطنين اقسم يا معالي الوزير اني لا احمل امراض معدية . كل ما طلبتة هو منح ابني قرض طالب او منحة مثلة مثل اي طالب اردني ولكن شكرا لك يا معالي الوزير على تفاعلك مع مشكلتي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :