facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الديوان الملكي يستقبل وفد شركة كي بي إم جي العالمية


23-11-2015 04:59 PM

عمون - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي، الدكتور فايز الطراونة، اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي العالمية، جون فيمير والوفد المرافق.

ويأتي اللقاء على هامش مشاركة وفد الشركة، التي تعتبر من أكبر أربع شركات على مستوى العالم في مجالات التدقيق والاستشارات، في مؤتمرها السنوي الرابع عشر للشركاء، والذي تستضيفه المملكة حالياً، بحضور ما يزيد على 120 شريكا من الشرق الأوسط والخليج العربي والعالم.

وجرى، خلال اللقاء، بحث سبل التعاون بين الشركة والأردن، وإمكانية الاستفادة من الفرص التي يوفرها المناخ الإستثماري المميز، وما تمتع به المملكة من بيئة جاذبة وآمنة.

بدوره، أعرب فيمير عن تقدير شركة كي بي إم جي لاستضافة المملكة مؤتمرها السنوي الرابع عشر للشركاء، مؤكداً حرص الشركة على تعزيز نشاطاتها في الأردن، والاستفادة من موقعه الجغرافي كبوابة استثمارية تنافسية على المنطقة والعالم.

كما أشاد بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني لوضع الأردن على الخارطة الاقتصادية والاستثمارية على مستوى العالم، والارتقاء بالبيئة الاستثمارية الجاذبة في المملكة، التي هي واحة للأمن والاستقرار.

وحضر اللقاء رئيس مجلس إدارة الشركة في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، عبدالله الفوزان، والشريك المسؤول في شركة كي بي إم جي الأردن، حاتم القواسمي.

يشار إلى أن المؤتمر السنوي الرابع عشر لشركة (كي بي إم جي) في الشرق الأوسط وجنوب آسيا، الذي تنطلق أعماله اليوم في منطقة البحر الميت وعلى مدار يومين، يناقش تحت عنوان "تحديات التغيير"، محاور عدة تتيح للمشاركين طرح وتبادل الخبرات والآراء حول؛ المخاطر الجيوغرافية والسياسية، والمنافسة نحو الموارد والمواهب، ومواكبة التطورات التكنولوجية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :