facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق جراند ميلينيوم عمّان يفوز بالجائزة الذهبية في "هوريكا الأردن" 2015


23-11-2015 09:24 PM

عمون- شارك فندق جراند ميلينيوم عمان في الملتقى الدولي للضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية "هوريكا الأردن"2015 والذي افتتح أعماله يوم الثلاثاء١٠ تشرين الثاني تحت رعاية وزير السياحة والآثار نايف الفايز في مركز زارا للمعارض.

وكان لفندق جراند ميلينيوم عمان مشاركة في مسابقة الطهي وقد حاز الشيف محمد جابر على الميدالية الذهبية في مسابقة طبق الحلويات وحاز الشيف عزمي شويكي على الميدالية البرونزية في مسابقة الطهي المباشر. ومن الجدير بالذكر أن ملتقى "هوريكا" السنوي يعد واحداً من أهم المعارض المتخصّصة بالضيافة والصناعات الغذائية وتجهيزات الفنادق في الأردن والشرق الأوسط، بمشاركة كل من فلسطين والعراق ومصر والعديد من الدول الإقليمية والدولية المختلفة الأخرى. هذا، وتعد المشاركة في هذا الملتقى هدفاً للعديد من الفنادق العالمية الفخمة والشركات الغذائية العاملة في هذا المجال للترويج لإسمها ولمنتجاتها والتعريف بها. كما ويعد فرصة لتبادل الخبرات والأفكار الجديدة والمبتكرة بين المشاركين.

وقد علق الدكتور ماجد الساعدي رئيس مجلس إدارة الشرقية القابضة، المالكة لفندق جراند ميلينيوم عمان: "نفخر اليوم بتسلّمنا هذه الميداليات التي تعد خير دليل على تفوق أدائنا وتميّز خدماتنا، فنحن في فندق جراند ميلينيوم عمّان لا نرضى بأقل من التفوّق والجودة عنواناً لنا، لذا فنحن ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الضيافة ونلتزم بالمذاق المتميز وكل ما هو مبتكر لضيوفنا الذوّاقين."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :