facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يعود الى ارض الوطن ويعزي السيسي


24-11-2015 09:39 PM

عمون - عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، مساء الثلاثاء، بعد زيارة إلى مدينة سوتشي الروسية، عقد خلالها مباحثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تناولت الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب، إضافة إلى مستجدات الأوضاع في المنطقة، خصوصا على الساحة السورية.

في شأن منفصل، بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، برقية تعزية إلى رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، عبدالفتاح السيسي، بضحايا حادث التفجير الإرهابي الذي وقع صباح اليوم، بالقرب من أحد الفنادق في مدينة العريش، وأودى بحياة عدد من الضحايا الأبرياء.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن إدانته الشديدة لهذه الأعمال الإرهابية الجبانة والبشعة، وتضامن الأردن الكامل مع مصر الشقيقة في مختلف الظروف، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

**

الى ذلك، بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة لرئيس جمهورية الأرجنتين المنتخب موريسيو ماسري.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للرئيس ماسري بموفور الصحة والعافية وللشعب الأرجنتيني تحقيق المزيد من التقدم والازدهار، مؤكداً جلالته الحرص على تطوير وتمتين علاقات التعاون الثنائي، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.





  • 1 م.محمد بردويل 25-11-2015 | 12:03 PM

    ربنا يديمك للمسلمين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :