facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اردوغان: نريد تجنب اي "تصعيد" مع موسكو


25-11-2015 02:38 PM

عمون - اكد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الاربعاء ان تركيا تريد تجنب اي "تصعيد" مع موسكو بعدما اسقط طيرانها مقاتلة روسية انتهكت مجالها الجوي بحسب قولها، على الحدود السورية.

وقال اردوغان امام منتدى دول اسلامية في اسطنبول "ليس لدينا على الاطلاق اية نية في التسبب بتصعيد بعد هذه القضية" مضيفا "نحن نقوم فقط بالدفاع عن امننا وحق شعبنا".

واكد اردوغان ان "تركيا لم تؤيد ابدا التوتر والازمات وانما تؤيد على الدوام السلام والحوار".

لكنه اضاف "يجب الا يتوقع احد منا ان نلزم الصمت حين ينتهك امن حدودنا وسيادتنا".

وقالت تركيا انها اسقطت مقاتلة روسية انتهكت مجالها الجوي قرب الحدود السورية، لكن موسكو تؤكد من جانبها ان الطائرة كانت داخل المجال الجوي السوري.

وقال اردوغان ان مواطنين تركيين اصيبا بجروح من جراء حطام الطائرة التي سقطت على الجانب التركي من الحدود.

ورفض الرئيس التركي ما تؤكده روسيا بان الطائرة كانت في مهمة لمكافحة الارهاب ضد تنظيم الدولة الاسلامية في شمال سوريا قائلا ان المنطقة مأهولة بالاقلية التركمانية في سوريا. وكالات





  • 1 ليلى 25-11-2015 | 02:59 PM

    كل يغني على ليلاه يعني روسيا ماذا تفعل إنها تحارب داعش التي يذمها الجميع أو يدعون ذلك المشكلة في ليلى وليست في أردوغان الذي كان في أسوأ حالاته فيما يخص الملف السوري وهو السبب الرئيس فيما بلغته الأمور من سوء وبذاء يظهر تركيا بمظهر الحمل الوديع بالتأكيد سيطرت على الفرات كما يحلول لها وحلت كثيرا من مشكلاتها على حساب جارتها السورية لا ننسى أنها أيضا تحتل مناطق عربية معروفة من زمان ولها يوم عندما نتخلص من الإرهاب وتعود سوريا لحريتها ووطنيتها بعيدا عن أوهام الخلافة وترهاتها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :